!!..DrEaMsBoY..!!
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

!!..DrEaMsBoY..!!

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبوود
v.i.p
v.i.p
عبوود

المساهمات : 153

أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار Empty
مُساهمةموضوع: أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار   أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار Emptyالإثنين أكتوبر 15, 2007 1:42 pm

Very Happy أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار Icon7 احلى الاشعار

أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 13_cur

أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 13_cul

السلام عليكم والرحمه

انا عندي اليوم قصيده ل[b]شاعر حامد زيد[/

ان شاء الله تحبونها

عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع iiابطالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 بسامح واتركك تحت الظلام الحالك iiلحالك

دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري iiبغربالك

انا عيب علي أنقض كلامي والرجال iiافعالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 واذا قلت اقطع احبالك تراني بقطع iiحبالك

عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب iiاشكالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 وليتك ترأف بحالي علشان ارأف iiبحالك

مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا iiينقالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك

تمسيني على الهم وتصبحني على iiالغربالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 تقلطني فناجيلك وتقصر عني iiدلالك

تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد iiجبالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 رحلت من العذاب وما وقفت الا على iiجالك

علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 معاك اليا متي بصبر وصبري معك iiيحلالك؟

مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى iiلك

أنا محدن بجابرني أساير معك iiهالمنوالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر iiعيالك

أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى iiلك

أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب iiاللالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا iiلك

أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك iiبخبالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك iiهالك

تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل iiمدخالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي iiظلالك

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق iiالهمالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 وانا شفت المطر يتبعك في حلك iiوترحالك

كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك iiواقبالك

أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته iiرجالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 ملكته من هدب عين وخسرت رضاه iiباهمالك

صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال iiمحالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف iiقبالك

بعد ما حققت عيني فبعدك للرقاد iiامالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أعود للسهر؟ -- يا خوي فال الله ولا iiفالك!

ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم iiبحالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا iiلك

بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiباهمالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى iiلك

أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند iiعذالك

أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل iiافعالك

عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع iiالبالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق iiفنجالك

نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمن أو iiطالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أبي تسمع كلامي زين وتحطه على بالك

اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 ولا --- وابشر بعد بهبال حب ما هو iiبهبالك

واذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت iiالعذالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 ترى لا انته ولا غيرك --- ولا عشرة من اشكالك

تحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيا تي عبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوودVery Happy
DrEaMsBoY
مدير
مدير
DrEaMsBoY

المساهمات : 954

مُساهمةموضوع: رد: أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار   أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار Emptyالإثنين أكتوبر 15, 2007 6:29 pm

اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 ولا --- وابشر بعد بهبال حب ما هو iiبهبالك

واذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت iiالعذالأحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار 4 ترى لا انته ولا غيرك --- ولا عشرة من اشكالك

يعطيك العافيه والى الاماام والله ابداااع..!!تقبل مـروري..!!Cool
https://fahad.forum.st
الدب الرشيق
..صـآآحب القلم..المتميز..
..صـآآحب القلم..المتميز..
الدب الرشيق

المساهمات : 120

مُساهمةموضوع: رد: أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار   أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار Emptyالثلاثاء أكتوبر 16, 2007 7:01 pm

مشكوور
الامبراطور
مرآآقب عآآم
مرآآقب عآآم
الامبراطور

المساهمات : 296

مُساهمةموضوع: رد: أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار   أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار Emptyالخميس أكتوبر 25, 2007 3:35 am

مشكور اخوي على الموضوع
عبوود
v.i.p
v.i.p
عبوود

المساهمات : 153

مُساهمةموضوع: رد: أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار   أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار Emptyالجمعة نوفمبر 02, 2007 1:19 pm

العفووو للجميع ض13

أحلــــــــــــــــــــــى ألأشعــــــــــــــــــــــــــار
صفحة 1 من اصل 1